هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة هومر

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة هومر الوكيل الوحيد لشركة هومر و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة هومر

صيانة هومر
صيانة غسالات فول اوتوماتيك هومر

صيانة غسالات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك هومر)

صيانة هومر
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك هومر

صيانة غسالات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك هومر)

صيانة هومر
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك هومر

صيانة غسالات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك هومر)

صيانة هومر
صيانة غسالات اطباق هومر

صيانة غسالات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق هومر)

صيانة هومر
صيانة غسالات اطفال هومر

صيانة غسالات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال هومر)

صيانة هومر
صيانة مجففات ملابس هومر

صيانة مجففات هومر الوكيل الوحيد الرسمي لشركة هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس هومر)

صيانة هومر
صيانة ثلاجات نو-فروست هومر

صيانة ثلاجات نو-فروست هومر الوكيل الوحيد في مصر لشركة هومر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست هومر)

صيانة هومر
صيانة ثلاجات دي-فروست هومر

صيانة ثلاجات دي-فروست هومر الوكيل الوحيد في مصر لشركة هومر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست هومر)

صيانة هومر
صيانة ثلاجة دوبلكس هومر

صيانة ثلاجة دوبلكس هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس هومر)

صيانة هومر
صيانة ثلاجة عرض هومر

صيانة ثلاجة عرض هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض هومر)

صيانة هومر
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هومر

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هومر< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة هومر)

صيانة هومر
صيانة ثلاجة ميني بار هومر

صيانة ثلاجة ميني بار هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار هومر)

صيانة هومر
صيانة كولدير هومر

صيانة كولدير هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير هومر< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير هومر)

صيانة هومر
صيانة دسبنسر هومر

صيانة دسبنسر هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر هومر< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر هومر)

صيانة هومر
صيانة ديب فريزر هومر

صيانة ديب فريزر هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر هومر)

صيانة هومر
صيانة دفايات زيت هومر

صيانة دفايات زيت هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت هومر)

صيانة هومر
صيانة دفايات كهرباء هومر

صيانة دفايات كهرباء هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء هومر)

صيانة هومر
صيانة فلاتر مياة هومر

صيانة فلاتر مياة هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة هومر)

صيانة هومر
صيانة مروحة ستاند هومر

صيانة مروحة ستاند هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند هومر)

صيانة هومر
صيانة مروحة راسية هومر

صيانة مروحة راسية هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية هومر)

صيانة هومر
صيانة مروحة سقف هومر

صيانة مروحة سقف هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف هومر)

صيانة هومر
صيانة مروحة حائط هومر

صيانة مروحة حائط هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط هومر)

صيانة هومر
صيانة مروحة ديجيتال هومر

صيانة مروحة ديجيتال هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال هومر)

صيانة هومر
صيانة مكنسة سجاد هومر

صيانة مكنسة سجاد هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد هومر)

صيانة هومر
صيانة مكنسة عربية هومر

صيانة مكنسة عربية هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس هومرة هومر)

صيانة هومر
صيانة مكنسة يد هومر

صيانة مكنسة يد هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد هومر)

صيانة هومر
صيانة مكنسة تسوية عشب هومر

صيانة مكنسة تسوية عشب هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية هومر)

صيانة هومر
صيانة كشافات هومر

صيانة كشافات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات هومر)

صيانة هومر
صيانة مجفف يد هومر

صيانة مجفف يد هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد هومر)

صيانة هومر
صيانة ريسيفر هومر

صيانة ريسيفر هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر هومر)

صيانة هومر
صيانة سكوتر هومر

صيانة سكوتر هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر هومر)

صيانة هومر
صيانة هاف بورد هومر

صيانة هاف بورد هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد هومر)

صيانة هومر
صيانة بوتاجازات هومر

صيانة بوتاجازات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز هومر)

صيانة هومر
صيانة بوتاجاز بلت ان هومر

صيانة بوتاجاز بلت ان هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان هومر)

صيانة هومر
صيانة فرن هومر

صيانة فرن هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران هومر)

صيانة هومر
صيانة فرن بلت ان هومر

صيانة فرن بلت ان هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان هومر)

صيانة هومر
صيانة مايكروويف هومر

صيانة مايكروويف هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف هومر)

صيانة هومر
صيانة سخان فوري هومر

صيانة سخان فوري هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري هومر)

صيانة هومر
صيانة سخان غاز هومر

صيانة سخان غاز هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز هومر)

صيانة هومر
صيانة سخان كهرباء هومر

صيانة سخان كهرباء هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء هومر)

صيانة هومر
صيانة سخان مركزي هومر

صيانة سخان مركزي هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي هومر)

صيانة هومر
صيانة عجان هومر

صيانة عجان هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة هومر)

صيانة هومر
صيانة خلاطات هومر

صيانة خلاطات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات هومر

صيانة هومر
صيانة هاندبلندر هومر

صيانة هاندبلندر هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات هومر

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة هومر
صيانة مفرمة هومر

صيانة مفرمة هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة هومر

صيانة هومر
صيانة كاتل هومر

صيانة كاتل هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل هومر

صيانة هومر
صيانة شفاط هومر

صيانة شفاط هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط هومر

صيانة هومر
صيانة ماكينة حلاقة هومر

صيانة ماكينة حلاقة هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة هومر

صيانة هومر
صيانة بيبي ليس هومر

صيانة بيبي ليس هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس هومر

صيانة هومر
صيانة استشوار هومر

صيانة استشوار هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار هومر

صيانة هومر
صيانة مكواه شعر هومر

صيانة مكواه شعر هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر هومر

صيانة هومر
صيانة مكواه ملابس هومر

صيانة مكواه ملابس هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس هومر

صيانة هومر
صيانة مكواه بخار هومر

صيانة مكواه بخار هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار هومر

صيانة هومر
صيانة غرفة تبريد هومر

صيانة غرفة تبريد هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد هومر

صيانة هومر
صيانة تكييف مركزي هومر

صيانة تكييف مركزي هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى هومر

صيانة هومر
صيانة تكييف سبليت هومر

صيانة تكييف سبليت هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت هومر

صيانة هومر
صيانة تكييف شباك هومر

صيانة تكييف شباك هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك هومر

صيانة هومر
صيانة تكييف صحراوي هومر

صيانة تكييف صحراوي هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى هومر

صيانة هومر
صيانة تكييف محمول هومر

صيانة تكييف محمول هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول هومر

صيانة هومر
صيانة كاسيت هومر

صيانة كاسيت هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت هومر

صيانة هومر
صيانة كاسيت هومرة هومر

صيانة كاسيت هومرة هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت هومرة هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت هومرة هومر

صيانة هومر
صيانة موبايل هومر

صيانة موبايل هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل هومر

صيانة هومر
صيانة تليفونات هومر

صيانة تليفونات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات هومر

صيانة هومر
صيانة اجهزة سنترال هومر

صيانة اجهزة سنترال هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال هومر

صيانة هومر
صيانة تليفون لاسلكي هومر

صيانة تليفون لاسلكي هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة هومر
صيانة تاب هومر

صيانة تاب هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب هومر

صيانة هومر
صيانة اي باد هومر

صيانة اي باد هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد هومر

صيانة هومر
صيانة اي بود هومر

صيانة اي بود هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود هومر

صيانة هومر
صيانة شاشات ال اي دي هومر

صيانة شاشات ال اي دي هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي هومر

صيانة هومر
صيانة شاشات ال سي دي هومر

صيانة شاشات ال سي دي هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي هومر

صيانة هومر
صيانة شاشات بلازما هومر

صيانة شاشات بلازما هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما هومر

صيانة هومر
صيانة تليفزيونات هومر

صيانة تليفزيونات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات هومر

صيانة هومر
صيانة هوم ثيتر هومر

صيانة هوم ثيتر هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر هومر

صيانة هومر
صيانة سماعات هومر

صيانة سماعات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات هومر

صيانة هومر
صيانة لاب توب هومر

صيانة لاب توب هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب هومرك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب هومر

صيانة هومر
صيانة كاميرات مراقبة هومر

صيانة كاميرات مراقبة هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة هومر

صيانة هومر
صيانة كاميرات ديجيتال هومر

صيانة كاميرات ديجيتال هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال هومر

صيانة هومر
صيانة كاميرات فيديو هومر

صيانة كاميرات فيديو هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو هومر

صيانة هومر
صيانة اجهزة طبية هومر

صيانة اجهزة طبية هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية هومر

صيانة هومر
صيانة اسانسيرات هومر

صيانة اسانسيرات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات هومر

صيانة هومر
صيانة جهاز بصمة هومر

صيانة جهاز بصمة هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة هومر

صيانة هومر
صيانة باركود هومر

صيانة باركود هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود هومر

صيانة هومر
صيانة ميزان ديجيتال هومر

صيانة ميزان ديجيتال هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال هومر

صيانة هومر
صيانة ماكينة تصوير مستندات هومر

صيانة ماكينة تصوير مستندات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات هومر

صيانة هومر
صيانة طابعة هومر

صيانة طابعة هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة هومر

صيانة هومر
صيانة سكانر هومر

صيانة سكانر هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر هومر

صيانة هومر
صيانة سيرفرات هومر

صيانة سيرفرات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات هومر

صيانة هومر
صيانة فاكسات هومر

صيانة فاكسات هومر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات هومر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات هومر

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الهومريل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة هومر



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة هومر في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة هومر و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة هومر في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة هومر بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة هومر الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة هومر " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات هومر ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة هومرو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة هومر 500 ج.م و كانت منتجات هومر متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات هومر فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة هومر الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة هومر في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة هومر المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء هومر .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء هومر اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة هومر

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة هومر الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء هومر يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة هومر في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء هومر 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة هومر انا عميل لدى صيانة هومر و لان كل اجهزتى في البيت هومر, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة هومر من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات هومر و التعامل مباشرةً مع صيانة هومر حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة هومر
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة هومر و الحقيقة انا شايفة ان شركة هومر غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة هومر هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الهومر الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة هومر تعاملت مع مركز صيانة هومر و وجدت افضل خدمة صيانة هومر في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة هومر و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة هومر الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة هومر صيانة هومر
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.